The best Side of التشبيك المهني للنساء الرياديات

Wiki Article



النجاح وأهميته في حياة المرأة، وقصص نجاح شخصيات نسائية

كما وضّح الكاتب كاسبر بخصوص الثورات العربية في كتابه المقدمة “يتوجه الاقتصاد الراكد إلى افتقار فرص العمل.

وتم ذلك بمشاركة وحضور وفد من دائرة المرأة في الاتحاد برئاسة النقابية "اعتماد أبو جلالة" منسقة دائرة المرأة في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في المحافظات الجنوبية، و"جابربيلا جريتي" مسؤولة برنامج النوع الاجتماعي في الوكالة الإيطالية للتعاون الإنمائي، وممثلات عن المؤسسات الحكومية والأهلية

فيما يأتي بعض الطرائق البديلة حول كيفية إنشاء شبكة علاقاتٍ يمكن أن تساعدك على تطوير وظيفتك وحياتك المهنية:

يمكن أن يكون بناء شبكة علاقاتٍ صعباً، ويستغرق وقتاً طويلاً؛ لكنَّه يمكن أن يفتح أيضاً فرصاً كانت لتظلَّ مغلقة.

تمكين النساء في المواقع القيادية في الحكومة والمجتمع المدني في الشرق الأوسط

نتشرف بدعوتكم لإنشاء حساب خاص بكم والتبادل مع الأعضاء التسجيل مع المؤسسة

إليك بعض النصائح لمكافحة الضرر الذي يلحق بالمرأة في مكان العمل:

*تخلق أصالة حلولاً للمعيقات التي تواجهها النساء بما يتعلق بالتنقل، ونقاط التفتيش الدائمة والطيارة والإغلاقات في الضفة الغربية التي تجعل السفر طويلاً ومرهقاً ومكلفاً وغير موثوقاً، إضافة إلى الثقافة التي لا تشجع النساء على السفر بمفردهن خاصة إذا كان غير ضروري، لذلك نقلت أصالة خدماتها إلى النساء في مجتمعاتهن في الوقت المناسب لهن.

 . اتبعي الموقع، وانضمي إلى صفحتنا على الفيسبوك، اليوتيوب، الانستجرام،اللينكدان، والتويتر

حملة إعلامية موجهة نحو ادماج الرجال لدعم النساء المرشحات تفاصيل إضافية والناخبات للمشاركة بشكل فاعل في العملية الانتخابية القادمة.

وقالت مشاركة اخرى، في الورشة من ذوي الاحتياجات الخاصة، أنها استفادت من المواضيع التي تم طرحها في الورشة، وزادت المعلومات  حول كيفية أن يصبح الشخص ريادي، مؤكدة على أنها تطمح من خلال الورشة وبمساعدة وزارة الإقتصاد أن تسوق مشروعها وتعرضه لمناطق ودول مختلفة.

وأضافت المشاركة بالورشة وصاحبة مشروع فضة هداية ننجاجرة،أنها كانت تعمل في العديد من المحلات ولكن أرادت أن يكون لها أسمها الخاص، مضيفا على أنها خريجة جامعة دار الكلمة تخصص صياغة فضة، وأنها تعمل على أن يكون لها كيانها الخاص، متوقعة أن من خلال هذه الورشة ان يتم تسهيل الأمور القانونية لها مستقبلا، وتسجيل شركتها الخاصة من قبل وزارة الإقتصاد.

حضور الندوات والتواصل مع الفاعلين في مجال عملك، يساعدك في العثور على حلول للمشاكل التي تعترض شركتك بفضل تبادل الحلول والمعلومات حول المشاكل المشتركة التي تشغل بال الجميع في حقل عملك.

Report this wiki page